سيادة الحيـاة
Life Mastery

استراتيجيات لصناعة حياة ذات جودة غير عادية

هذا البرنامج سيعلمك كيف تحقق أقصى استخدام لأهم وأقوى مواردك: صحتك، نفسيتك، علاقاتك، عملك، مالك. سيادة الحياة هي تجربة روحية ستتقرب فيها بعمق من العمليات الداخلية لجسمك وعقلك وستتعلم كيف تصنع العادات الإيجابية التي ستتحول إلى أنماط تلقائية لحياة أكثر حيوية وطاقة

قيادة حياتك نحو القمة: 

ربما تكون قد أنجزت أكثر مما يحلم به الكثيرون طوال حياتهم، لكنك تعلم في مكان ما في داخلك أن هناك مستوى آخر – الحالة النهائية من الطاقة، والصحة، والرضا الشخصي، والعاطفة الجياشة، والسعادة الغامرة، والإشباع الروحي الذي لا زال بانتظارك. 

تخيل لو أنك تعرف طريقة الوصول إلى ذلك المكان في أية لحظة – أنت تملك القوة لتصل على الفور إلى حالة القمة حيث القادة المؤثرون وأصحاب الإنجازات. 

 

استراتيجيات لصناعة حياة غير عادية: 

سيادة الحياة هو البرنامج الثوري المصمم من قبل الخبير الأول في العالم العربي في التنمية البشرية والأداء المتفوق الدكتور رشاد فقيها، والذي سيأخذك إلى ذلك المكان الرائع حيث تسري الطاقة في حياتك بكل حرية، حيث العلاقات المليئة بالحب والوفرة، وحيث يمكن للروح أن تعلو بحرية دون أن يقف أمامها شيء. بناء على أرقى الدراسات العالمية والتي يقدمها المتخصصون من الخبراء، الأطباء والمحاضرين، يتركز برنامج “سيادة الحياة” حول إحكام سيادتك على المناطق الأهم في حياتك: صحتك، مشاعرك، علاقاتك، تفكيرك وتأثيرك في المجتمع، حياتك المهنية، شئونك المالية، وروحانيتك. 

 

نقّي جسمك: 

ستتعلم كيف تصل إلى مورد الطاقة الطبيعية الذي يوجد بداخل كل منا. ستتعلم أيضا عن أنواع الطعام التي تزودك بالطاقة، والطريقة التي يمكنك بها تقليص مستوى القلق لديك، والخطوات المعينة التي تستطيع إتباعها كي تطور العادات التي تزيد من قواك وتحولها إلى أنماط تلقائية حتى تعيش  

حياة أكثر صحة وحيوية. 

 

امنح الطاقة لروحك: 

برنامج “سيادة الحياة” أكثر من مجرد دورة تدريبية، بل هو، تجربة عميقة يخضع خلالها ذهنك وجسدك لتغييرات هائلة ستجدد الطاقة في روحك. هذا البرنامج سيساعدك على اكتشاف الحماس المتجدد في حياتك، في علاقاتك وفي عملك، وذلك عندما تجرب التحكم العاطفي الكامل والتغير الصحي، وتدرك جيدا الطرق الداخلية التي يعمل بها عقلك وجسدك. 

 

امنح الانتعاش لعقلك: 

يمكنك أن تجد الإجابات التي كنت تبحث عنها في “سيادة الحياة”. في هذه البيئة الفريدة والحميمة، ستحصل على الفرصة لكي تتعلم خلاصة ما وصل إليه الدكتور رشاد بعد دراسته المستفيضة ونمذجته لعدد من أفضل الأساتذة العالميين بمن فيهم الخبير العالمي أنتوني روبنز، خبير الصحة د. ديباك شوبرا، خبير العلاقات د. جون جراي، المستثمر المليونير السير. جون تمبلتون، خبيرة الطاقة الإنسانية د. كارولاين ميس، والمدرب الشخصي كريس كارمايكل. 

 

ارسم غدك هذا اليوم ودع الرحلة تبدأ 

إذا كنت لا تكتفي بـ «الجيد» وتريد حقا أن تملك زمام السيادة... أيا كان موقعك في الحياة، فأنت قادر على إنجاز ما هو أكثر ... لأنك تستحق أكثر. استعد لبناء تعريفك الخاص بالنجاح ورفع مقاييسك ونقل حياتك إلى المستوى التالي... إلى حيث لم تذهب من قبل... اكتشف كيف تصل إلى إنجاز أهدافك وبرمج نفسك للنجاح ... لتعيش الحياة التي طالما تمنيتها.  

صنع مستقبل قوي هو واحد من أهم عناصر السعادة التي تبقى مدى الحياة. اصنع مستقبلك الأفضل استعد لتحويل كل ما ستتعلمه إلى صورة عملية يمكنك استخدامها طوال حياتك. سيقودك د. رشاد خلال أهم القرارات التي ستواجهك في الحياة. ستتمسك بالالتزام بقدرتك على النمو المستمر والمساهمة والتأثير في حياة الآخرين من خلال قيادتك الفعالة. 

رؤية فعل نتائج 

 

سيادة النجاح الشخصي وإتقان قواعد اللياقة النفسية 

لا يوجد واحد منا يمكنه الهرب من قوة وتأثير مشاعره الشخصية. ومهما كانت إنجازاتك في حياتك العملية، فإنك إذا واصلت الشعور بالإحباط، عدم الثقة، القلق، والغضب فإن جودة حياتك ستكون محدودة بهذه المشاعر السلبية. هذا اليوم يركز على استخدام الأدوات التي تساعدك في إحكام سيطرتك على المشاعر التي تركت أثرها السلبي على سرعة تقدمك فيما مضى. ومن ثم ستتعلم الأدوات الأفضل التي يقدمها د. رشاد فقيها لصنع تغيير يدوم مدى الحياة. اليوم سوف: 

-تستخدم أكثر الأدوات تطورا وتبدأ العمليات التي ستساعدك على تجديد جسمك وإعادة 

شحنه بالطاقة عن طريق تنقية نظامك وتخليصه من السموم. 

-تكتشف كيف أن التحكم بمشاعرك يمكنه أن يساعدك على تجديد روحك وتنشيط عقلك. 

-تخلق الالتزام بإدارة عواطفك وتعزز لياقتك الصحية مهما كانت الظروف. 

قوة حماس إصرار 

 

سيادة النجاح الصحي واكتشاف الفرق بين الصحة واللياقة 

جسمك هو مؤسسة حياتك، فإما أن يكون قيدا لحريتك أو أن يكون آلتك المفعمة بالطاقة والحيوية. كل ما في عالمك يتأثر بجودة صحتك. طاقتك هي حياتك وكلما امتلكت منها قدرا أكبر كلما كان شعورك أفضل ونجاحك أكبر.. ستتعلم أفضل النصائح العملية التي يمكنك تطبيقها في حياتك اليومية لتكون دليلك إلى شباب لا ينتهي وصحة تدوم لك مدى الحياة. 

غالبا ما يحصل الأشخاص الذين يبدو أنهم يملكون قواما جسمانيا جيدا على إنذار قوي، لأنهم ربما يملكون اللياقة لكنهم لا يملكون الصحة. في هذا اليوم، ستركز على الطريقة التي تتيح لك أن تطلق الحيوية الطبيعية لجسمك على الفور وتحصل على جسم متناسق ومشحون بأقصى درجات الطاقة، الجسم الذي تستحقه. اليوم سوف: 

-تجرب الحرية الجسمانية من خلال إتقان أدوات إزالة الألم والقلق 

-تفهم دورات التوازن واختلال التوازن وقوة القلوية 

-تتعلم كيف تغلق الفجوة بين موقعك الآن في حياتك وحيث تريد أن تكون. 

طاقة حيوية لياقة 

 

سيادة النجاح الأسري والعلاقات الرائعة 

متى أحكمت سيادتك على مشاعرك وجسدك، سيأتي الوقت كي تصنع وتجدد أهم منطقة في حياتك. لا يوجد أي جزء في حياتك يمكنه أن يعطيك السعادة والرضا والحب أكثر من علاقاتك. إن علاقاتك بالآخرين مسئولة عن 58 % عن سعادتك ونجاحك ولهذا فإن سيادتك لهذه المنطقة يمكنها أن تمنحك أعظم هدايا الحياة وتدفعك إلى ارتفاعات جديدة لأن العلاقات العميقة هي المجهر النهائي للمشاعر الإنسانية.  

سنقدم لك أفضل الأساليب التي تمكنك من تحسين علاقاتك الحالية وبناء علاقات جديدة قوية ومثيرة. سوف تتعلم: 

-كيف تشعل الحب من جديد في علاقتك الحالية أو تصنع خطة لتجد شريكك المثالي. 

-كيف تحول أي موقف إلى فرصة كي تضيف معان جديدة وترفع مقاييسك الشخصية. 

تواصل تأثير تعاطف 

 

سيادة النجاح المالي وبناء الثروة والإشباع الروحي 

بوصولك إلى هذه النقطة من البرنامج، ستكون قد حققت مستويات مذهلة من الطاقة والحيوية لجسدك. ستمتلك نظرة جديدة تجاه مشاعرك وعلاقاتك. والآن حان الوقت كي تفحص وضعك المالي إضافة إلى رحلتك الروحانية. سوف نضع بين يديك أفضل الأفكار والحلول لإدارة مواردك ونفتح لك نافذة على خلاصة تجارب الكبار ممن تربعوا على عرش المال والأعمال. تعرف كيف يفكر الكبار من أصحاب الملايين لتصبح مغناطيسا للمال وتضع قدمك على الطريق السريع إلى أغلى أحلامك:  

-تتعلم كيف تتقن التمييز الذي سيساعدك في بناء الوفرة المالية 

-تصنع رؤية قوية لمستقبلك وتضع الخطة التي ستقودك خلال القرارات الهامة التي ستتخذها في بقية حياتك. 

هدف نمو وفرة 

 

سيادة النجاح العملي والتقدم المهني 

سنقدم لك مفاهيم الحياة العملية التي تصنع منك خبيرا في مجالك وتتيح لك صنع مسيرة مهنية متألقة والحفاظ على مكانك في الصدارة. اكتشف الأفكار والمواقف الذهنية التي ستصل بها سريعا إلى القمة وتضعك خارج التصنيف. ابدأ من اليوم واستثمر في مستقبلك. 

فعالية تميز قيادة 

 

لماذا تشارك في هذا الحدث:  

  • إذا كنت تطمح إلى بناء تعريفك الخاص للنجاح والانتقال بحياتك إلى حيث لم تذهب من قبل.  
  • إذا كنت تسعى إلى النمو المستمر وصنع مستقبل قوي وملهم.  
  • إذا كنت ترغب في إيقاد الحماس المتجدد في حياتك.  
  • إذا كنت مصرا على الوصول إلى المستوى النهائي من الطاقة والصحة والرضا والعاطفة والإنجاز.  
  • إذا كنت تريد الوصول إلى أعظم مواردك والتخلص من القناعات والسلوكيات التي تحد من تقدمك.  
  • إ إذا كنت تبحث عن طريقة ناجحة لإدارة حالتك وصنع التغيير الذي تحتاج إليه.  
  • إذا كنت تريد أن تفهم ما يحركك وتصل إلى محفزاتك الداخلية الخفية.  
  • إذا كنت عازما على بناء مسيرة مهنية متألقة وتحافظ على مكانك في الصدارة. 
  • إذا كنت تريد إشعال الحب والعاطفة في علاقتك بأهم الأشخاص في حياتك.  
  • إذا كنت عازما على تحقيق الاستقلال المالي والانضمام لنادي الأثرياء. 
طلب الإلتحاق ببرنامج سيادة الحياة الإفتراضي المباشر

معلومات البرنامج:

المدة: 3 أشهر

المحاضر: خبير التنمية البشرية رشاد فقيها